البحث المتقدم
     

The impact of small group instruction on preschool literacy skills

[Abstract]  [الملخّص] 
النوع مقال
رقم الوثيقة 127222
المؤلف Abu Al Rub, Majedah. Yarmouk University, Jordan.
متغيرات العنوان أثر تدريس المجموعات التعاونية الصغيرة على مهارات القراءة والكتابة لطلبة ما قبل المدرسة [مقال]
الصفحات pp. 794-802
المصدر Journal of Educational and Psychological Studies. Vol. 11, no. 4, October 2017
المصدر الالكتروني Full text (PDF)  PDF
الواصفات Groups  -  Reading processes  -  Writing skills  -  Preschool children
لغة الوثيقة الانكليزية
البلد سلطنة عمان
يركز هذا البحث على دراسة 17 طالباً ما قبل المدرسة في مركز الحضانة والروضة في مدينة إربد/شمال الأردن. تم تعليم طلاب ما قبل المدرسة مهارات القراءة والكتابة محددة في إطار مجموعات تعليمية تعاونية صغيرة، حيث تم تقييم مستوى مهارة الطلاب في بداية ومنتصف العام الدراسي. كان هدف الباحث تحديد ما إذا كانت مهارات القراءة والكتابة في المجموعات الصغيرة من شأنها تحسين مستوى مهارة طلاب ما قبل المدرسة؛ وقد وجد أن استخدام المجموعات الصغيرة يعد وسيلة فعالة لزيادة مستوى مهارات القراءة والكتابة لطلاب ما قبل المدرسة. (الملخص المنشور)
This study focused on 17 preschool students in a northern Jordan city. Preschoolers were taught specific literacy skills in a small group instructional setting. The students’ skill level was assessed at the beginning and middle of the school year. The researcher’s goal was to determine if teaching literacy skills in a small group setting would improve the skill level of the preschool students. Results showed that using small groups was an effective way to increase preschool students’ literacy skill levels.(Published abstract)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
Abu Al Rub, Majedah.. (2017). The impact of small group instruction on preschool literacy skills . Journal of Educational and Psychological Studies. Vol. 11, no. 4, October 2017. pp. 794-802 تم استرجاعه من search.shamaa.org .