البحث المتقدم
     

إيصال أهداف مادة التربية الإسلامية من خلال التعلم عن بعد في ظل ظروف جائحة كورونا في دولة الكويت

[الملخّص]  [Abstract] 
النوع مقال
المؤلف الحصينان، فواز سالم. عميد مساعد، شؤن تطوير الأعمال، جامعة جورج تاون.
متغيرات العنوان Communicating the objectives of the Islamic education subject through distance learning during the Corona pandemic in the State of Kuwait [Article]
الصفحات ص ص. 48-76
المصدر مستقبل التربية العربية. مج. 28، ع. 131، مارس 2021
المصدر الالكتروني النص الكامل (PDF)  PDF
الواصفات التربية الاسلامية  -  التعليم عن بعد  -  كوفيد-19  -  الاوبئة  -  الكويت
لغة الوثيقة العربية
البلد مصر
هدفت الدراسة إلى عرض طرق وآليات إيصال أهداف التربية الإسلامية لطلاب المرحلة الابتدائية من خلال التعلم عن بعد في ظل جائحة كورونا. استخدم الباحث المنهج الوصفي للتوصل إلى تصور واضح حول الموضوع. وخلصت الدراسة إلى أن هناك العديد من العوائق التي تحول بين إيصال أهداف مادة التربية الإسلامية باستخدام التعليم عن بعد لطلاب الصفوف الابتدائية، وإلى ضرورة إدخال التقنيات الحديثة في تدريس مادة التربية الإسلامية كالصور والأفلام المتحركة. (الملخص المنشور)
This study aimed to present the methods and mechanisms of communicating the objectives of Islamic education to primary school students through distance learning in light of the Corona pandemic, and the researcher used the descriptive approach to reach a clear perception about the topic. The study concluded that there are many obstacles that prevent the delivery of subject matter goals Islamic education using distance education for primary school students, and the need to introduce modern technologies in teaching Islamic education subjects, such as pictures and animated films. (Published abstract)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
الحصينان، فواز سالم. (2021). إيصال أهداف مادة التربية الإسلامية من خلال التعلم عن بعد في ظل ظروف جائحة كورونا في دولة الكويت . مستقبل التربية العربية. مج. 28، ع. 131، مارس 2021. ص ص. 48-76 تم استرجاعه من search.shamaa.org .