البحث المتقدم
     

التطور اللغوي عند الطفل بعد 6 سنوات

[الملخّص]  [Abstract] 
النوع مقال
المؤلف حدار، عيدة. جامعة باتنة 1، الجزائر.
المؤلف الاضافي بن فليس، خديجة. جامعة باتنة 1، الجزائر.
متغيرات العنوان The child language development after the age of 6 years old [Article]
الصفحات ص ص. 66-84
المصدر مجلة مؤشر للدراسات الاستطلاعية. مج. 2، ع. 5، أيلول 2022
المصدر الالكتروني النص الكامل (PDF)  PDF
الواصفات نمو الطفل  -  اتقان اللغة  -  النمو اللغوي
لغة الوثيقة العربية
البلد ألمانيا
تعتبر هذه الدراسة واحدة من الدراسات اللسانية، التي تحاول التطرق إلى مسألة اكتساب اللغة عند الطفل، وذلك بهدف إكمال ما لم يكشف عنه البحث النفس لغوي أي تطور اللغة بعد فترة 6 سنوات، وهو ما حاولت هذه الدراسة توضيحه من خلال مستويات اللغة وما جاءت به الدراسات بشكل نظري وصفي، يعمد إلى لفت انتباه الباحثين إلى هذا النوع من الدراسات اللغوية وإلى التعمّق أكثر في دراسة التطور اللغوي عند الطفل في هذه المرحلة. (الملخص المنشور)
This study is determined as one of the linguistic studies which attempts to address the issue that concerns the child’s language acquisition. Furthermore, this study aims at completing what the psycholinguistic research did not revealed, in other words, exploring the language development after the age of 6years old. In this sense, we have tried to clarify this linguistic development through language levels and what the studies came theoretically and decrepitly at once. This linguistic study relies more on attaching the researcher’s attention and study mor in depth the child’s linguistic development especially at this stage. (Published abstract)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
حدار، عيدة. (2022). التطور اللغوي عند الطفل بعد 6 سنوات . مجلة مؤشر للدراسات الاستطلاعية. مج. 2، ع. 5، أيلول 2022. ص ص. 66-84 تم استرجاعه من search.shamaa.org .