البحث المتقدم
     

دور إدارة المعرفة في المنظمات التربوية للوصول إلى التميز والريادة

[الملخّص] 
النوع فصل
المؤلف أبو عيادة، هبة توفيق. القيادة التربوية، الجامعة الأردنية
الصفحات ص ص. 256-271
المصدر التعليم الإلكتروني للغة العربية وآدابها قي عصر كوفيد 19: التحديات والتوقعات
الناشر مالانج: جامعة مالانج الحكومية. كلية الآداب، 2021
عنوان الناشر مالانج. إندونيسيا. جامعة مالانج الحكومية. كلية الآداب. ت: 00341551312. sastra@um.ac.id. http://sastra.um.ac.id/.
المصدر الالكتروني النص الكامل (PDF)  PDF
الواصفات المنظمات  -  اقتصاد المعرفة  -  تكنولوجيا المعلومات  -  المؤسسات التربوية  -  الاستثمار  -  تنفيذ المشاريع  -  الانتاجية  -  التميز في التربية  -  كوفيد-19  -  الاوبئة
لغة الوثيقة العربية
البلد أندونيسيا
تعتبر تطبيق إدارة المعرفة في المنظمات الحديثة عبر التكنولوجيا السبيل الأهم للوصول إلى التميز والريادة في الثورة الرقمية خصوصًا التغير الجذري خلال جائحة كوفيد 19، وتوجه المنظمات التربوية إلى أسر المعرفة والحصول عليها ونشرها على كافة المستويات الإدارية فيها، وتطوير سعيها نحو الاستثمار في امتلاك معرفة جديدة، وتوظيف المعرفة التي تمتلكها بالكفاءة والفاعلية المطلوبة، وتعزيزها للممارسات الأفضل سيؤدي إلى وصولها إلى مرحلة التميز. إنّ الوصول إلى مرحلة التميز يستلزم وجود ما يسمى (بثقافة التميز) وأن يكون هادفًا ذات رؤية ورسالة منظمة، وأن يكون هناك إطار للإبداع والتعلم المستمرين، وأن يتم ممارسة عمليات التحسين والتطوير على نحو دائم. (ملخص المؤلف)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
أبو عيادة، هبة توفيق. (2021). دور إدارة المعرفة في المنظمات التربوية للوصول إلى التميز والريادة . (ص ص. 256-271 ). مالانج: جامعة مالانج الحكومية. كلية الآداب. تم استرجاعه من search.shamaa.org .