البحث المتقدم
     

التخطيط الاستراتيجي لتفعيل الشراكة المجتمعية

[الملخّص] 
النوع كتاب
المؤلف أبو عيادة، هبة توفيق.
الصفحات 250 ص.
الناشر عمان: دار الرواية العربية للنشر والتوزيع، 2021
عنوان الناشر عمان. الأردن. دار الرواية العربية للنشر والتوزيع. ت: 00962788877330. a.jeetawy@gmail.com.
الواصفات الشراكة في التربية  -  علاقات المدرسة بالمجتمع المحلي  -  التخطيط التربوي  -  الاستراتيجيات التربوية  -  عمليات التعلم  -  المدارس الثانوية  -  التعليم عن بعد  -  كوفيد-19  -  الاوبئة
لغة الوثيقة العربية
البلد الأردن
إنّ الشراكة المجتمعية بين المدرسة والمجتمع المحلي هي أساس نجاح العملية التربوية بتكاتف الأيدي لتحقيق الأهداف العلمية التعلمية. إن المدرسة الثانوية مرحلة حرجة يمر بها طلبتنا اذ تعتبر القنطرة بين المدرسة والجامعة لذا تستلزم منا أن نتكاتف ونمسك بأيد طلبتنا ليجتازوا هذه المرحلة بنجاح ولنضمن سير العملية فيها بجودة عالية ليرفدوا المستقبل بكفاءات متميزة تساعد على التنمية المستدامة والاستثمار في رأس المال الفكري. جاء هذا الكتاب لتقديم إجراءات للقادة التربويين في المدارس الثانوية لتفعيل الشراكة المجتمعية استناداً إلى التخطيط الاستراتيجي المبني على الأهداف لتحقيق الأهداف التعليمية والتعلمية من المرحلة الثانوية خصوصًا مع الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد في ظل جائحة كوفيد 19 التي حولت التعليم إلى التعلم عن بعد مما تسبب في التركيز اكثر على دور الأهل في نجاح العملية التربوية. (الملخص المنشور)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
أبو عيادة، هبة توفيق. (2021). التخطيط الاستراتيجي لتفعيل الشراكة المجتمعية . عمان: دار الرواية العربية للنشر والتوزيع. تم استرجاعه من search.shamaa.org .