البحث المتقدم
     

الفضائيات الإخبارية واتجاهات الأستاذ الجامعي الجزائري حيال عملية السلام مع إسرائيل : ملخص دراسة ميدانية على عينة من أساتذة جامعة باتنة

[الملخّص]  [Abstract] 
النوع مقال
ردمد 27068935
المؤلف كبور، منال.
الصفحات ص ص. 58-85
الوتيرة ربع سنوية
ملاحظة عامة محكمة
المصدر مجلة العربي للدراسات الإعلامية. ع. 4، نوفمبر 2019
الناشر رام الله : المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية، 2019
عنوان الناشر رام الله. فلسطين. المركز العربي للأبحاث والدراسات الإعلامية. ت: 0097282564881 ت: 00972598439039 . arabpressps@gmail.com. https://arabpressps.site123.me/.
المصدر الالكتروني النص الكامل (PDF)  PDF
الواصفات جامعة باتنة (الجزائر)  -  البرامج التلفزيونية  -  الاقمار الصناعية للاتصالات  -  القضايا السياسية  -  اتجاهات المعلمين  -  اساتذة الجامعات  -  السلام  -  الدراسات الميدانية
لغة الوثيقة العربية
البلد فلسطين
تستقصي الدراسة دور الفضائيات الإخبارية في تشكيل اتجاهات الأستاذ الجامعي الجزائري حيال عملية السلام مع إسرائيل. تعتمد في ذلك منهج المسح الوصفي في شقه الخاص بمسح جمهور وسائل الإعلام، ومنهج المسح بالعينة في جانبها الميداني كواحد من التصميمات المنهجية للأخير. وانتهت إلى أن دور هذه الفضائيات لا يتجاوز التدعيم، لأن الأستاذ الجامعي الجزائري يميل إلى المحتوى الإعلامي المؤيد سلفا لاتجاهه. (الملخص المنشور)
The study explores the role of news channels in changing the attitudes of Algerian university professors towards the peace process with Israel. He uses the descriptive method of the survey in his apartment to analyze the media audience, one of the methodological concepts of the last survey is the methodology of the survey in its practical aspect. It concluded that the role of these satellite channels was not beyond consolidation, as the Algerian university professor tended to favor pro-media content ahead of his trends. (Published abstract)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
كبور، منال. (2019). الفضائيات الإخبارية واتجاهات الأستاذ الجامعي الجزائري حيال عملية السلام مع إسرائيل : ملخص دراسة ميدانية على عينة من أساتذة جامعة باتنة. مجلة العربي للدراسات الإعلامية. ع. 4، نوفمبر 2019. ص ص. 58-85 تم استرجاعه من search.shamaa.org .