البحث المتقدم
     

Investigation the performance of Kurdish learners of EFL in the area of illocutionary speech acts

[الملخّص] 
النوع مقال
رقم الوثيقة 036387
المؤلف Ahmed, Mohammed Hussein. English Departement, college of education-Kalar, unversity of Sulaimani
الصفحات pp. 47-73
المصدر مجلة الفتح. ع. 34، 2008
الواصفات Sulaimani university (Iraq)  -  English  -  Grammar  -  Learning difficulties  -  Teaching methods  -  University students
لغة الوثيقة الانكليزية
البلد العراق
يهدف هذا البحث إلى دراسة أداء الطلبة الأكراد متعلمي اللغة الإنكليزية لغة أجنبية في مجال الأفعال الكلامية حيث أظهرت التجارب باستمرار بأن الطلبة الأكراد يواجهون صعوبة في القيام بالأفعال الكلامية تبدو طبيعية. فمعظم أفعالهم الكلامية هي مجرد ترجمة لهذه الأفعال من لغتهم الأم. ويفترض البحث بأن الطلبة الأكراد يواجهون صعوبة كبيرة في القيام بهذا النوع من الأفعال على مستوى الإدراك والإنتاج. ويفترض البحث أيضا بأن الصعوبة في هذا المجال يمكن أن تعزى إلى عوامل عدة منها الافتقار إلى المعرفة العلمية باللغة الأجنبية وثقافتها، التداخل بين اللغة الأجنبية واللغة الأم والافتقار إلى الكفاءة البراجماتيكية. ولغرض تحديد نوع الصعوبة وتشخيص مصدرها تم اختبار عينة من الطلبة. وتم التوصل إلى عدد من الاستنتاجات في ضوء نتائج الاختبار. (الملخص المنشور)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
Ahmed, Mohammed Hussein.. (2008). Investigation the performance of Kurdish learners of EFL in the area of illocutionary speech acts . مجلة الفتح. ع. 34، 2008. pp. 47-73 تم استرجاعه من search.shamaa.org .