البحث المتقدم
     

التطوير التنظيمي لكلية التربية، جامعة عين شمس في ضوء متطلبات تحقيق ضمان الجودة : رؤية مستقبلية

[الملخّص] 
النوع مقال
رقم الوثيقة 114653
المؤلف أحمد، لمياء محمد. التخطيط واقتصاديات التعليم، كلية التربية، جامعة عين شمس
الصفحات ص ص. 177-240
المصدر دراسات في التعليم الجامعي. ع. 31، اكتوبر 2015
المصدر الالكتروني النص الكامل (PDF)  PDF
الواصفات جامعة عين شمس (مصر)  -  التطوير التربوي  -  التنظيم التربوي  -  ادارة الجامعة  -  المعايير الاكاديمية  -  ضمان الجودة  -  جودة التعليم
لغة الوثيقة العربية
البلد مصر
تسعى الدراسة إلى: 1) الخروج برؤية حول كيفية التطوير التنظيمي لكلية التربية _ جامعة عين شمس لاستيعاب متطلبات ضمان الجودة، يمكن تحقيقها على أرض الواقع بالاستناد إلى: الجانب الفلسفي ممثلاً: النماذج النظرية لنظم إعداد الطالب/ المعلم، وما ترشد إليه أدبيات التطوير التنظيمي ومتطلباته. 2) الوقوف على مشكلات التنظيم الحالي (الأقسام الأكاديمية والإدارية) التي تواجه كلية التربية_جامعة عين شمس، وتعوق تطبيق ضمان الجودة والتنبؤ بمسارات التطوير. للإجابة على ما سبق تم اتباع المنهج التالي، منهج التخطيط الاستراتيجي. تقتصر الدراسة على كلية التربية_جامعة عين شمس وما تتضمنه كمنظومة من مكونات مادية وبشرية، وتعتمد الدراسة على التقارير السنوية للكلية في السنوات 2010 - 2015، وبعض الوثائق وتقارير وحدة ضمان الجودة بالكلية. (شمعة)

PermaLink  الرابط الثابت:

 برامج إدارة المراجع:

Refworks التصدير ل RefWorks

EndNote التصدير ل EndNote


 شارك من خلال وسائل التواصل الاجتماعية:




Cite   للمزيد من الدقة يرجى التأكد من أسلوب صياغة المرجع وإجراء التعديلات اللازمة قبل استخدام أسلوب (APA) :
أحمد، لمياء محمد.. (2015). التطوير التنظيمي لكلية التربية، جامعة عين شمس في ضوء متطلبات تحقيق ضمان الجودة : رؤية مستقبلية. دراسات في التعليم الجامعي. ع. 31، اكتوبر 2015. ص ص. 177-240 تم استرجاعه من search.shamaa.org .